منتــــديات pink
سـج ـل ومـا رح تنـدمـ وما في داعي تحــتـار لأنوا معـ روووف شو رح تختـار اكيـ د *التسج ـيل*وأذ1 انـت مسجـ ـل اضغـط دخ ــوول يا هلاا

**********************************


☼♀♪آهلـآآ وسهًلآ بكٍ آخًتيُ و أخيْ في مٌنتديآات(الفـــراشة الـــوردية )نتمنٌى لكٍ آجمًل آلاوقااتِ معنآا ولا تفوت آلفرصة إنَ كنتٍ [زآئر/ة] وسجلًُ لتسًتمتع معنآ ..
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عاااااااااااااااااااااااجل
الإثنين أغسطس 13, 2012 7:02 am من طرف اللؤلؤه المصونه

» لماذا لم نعد نخاف الله
الثلاثاء يوليو 03, 2012 12:54 pm من طرف اللؤلؤه المصونه

» اعرفوا شو بيحكوا عنكم العواجيز
الثلاثاء يوليو 03, 2012 12:45 pm من طرف اللؤلؤه المصونه

» لماذا يرسب الطالب فى الامتحان
الثلاثاء يوليو 03, 2012 12:35 pm من طرف اللؤلؤه المصونه

» اخدت الاجاااااااااااازه
الأحد يوليو 01, 2012 8:52 pm من طرف ♥زرقاء اليمامة♥

» اسلم عليكم سريعا
الأحد يوليو 01, 2012 11:47 am من طرف اللؤلؤه المصونه

»  جدول حصص الطالب العربي :
السبت مايو 12, 2012 8:05 am من طرف اللؤلؤه المصونه

» نصائح لطلاب التوجيهي قبل الذهاب الى الجامعات ههههههههههاي...
الثلاثاء مايو 08, 2012 3:53 pm من طرف نور الأسلام

» بَـعــض الحكـآيآاتَ
الجمعة أبريل 20, 2012 3:28 pm من طرف نور الرحمن

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نور الأسلام
 
نور الرحمن
 
مإجـڛتيرً ڶڪآعٍـہۧ ♥
 
اللؤلؤه المصونه
 
الاسدالحنون
 
فتاة ابكاها القدر
 
أحــلاام ♥ الـمـــاضــــي
 
نهاية انسانة مخلصة
 
♥زرقاء اليمامة♥
 
عاشقة الجنان
 

شاطر | 
 

 فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الأسلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاطي : 7228
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25
الموقع : اشواك الغدر

مُساهمةموضوع: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الأحد ديسمبر 11, 2011 8:59 am

[b]من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللؤلؤه المصونه

avatar

عدد المساهمات : 92
نقاطي : 6897
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمر : 22
الموقع : ام الدنيا مصر

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الخميس ديسمبر 15, 2011 8:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علشان تعرفوا انو ليهم اهميه فى المجتمع مش اى كلام برده ولا ايه
كل الاحترام والتقدير لجميع الزوجات فى العالم على الجهد الى بيبذلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهاية انسانة مخلصة

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاطي : 6602
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الخميس ديسمبر 15, 2011 9:26 pm

اهآآآآآ و اخيرآآآآآ شكرتو المرأأأه
حمد لله ههههههههه مبين انو نصلح
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الرحمن

avatar

عدد المساهمات : 135
نقاطي : 7124
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمر : 24
الموقع : *الجزائـــــــــــر*

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    السبت ديسمبر 17, 2011 12:50 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووو المرأة فيها فوائد في كل الحالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسدالحنون



عدد المساهمات : 67
نقاطي : 6753
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:22 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه مرررررررررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الأسلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاطي : 7228
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25
الموقع : اشواك الغدر

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:05 pm

اللؤلؤه المصونه كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علشان تعرفوا انو ليهم اهميه فى المجتمع مش اى كلام برده ولا ايه
كل الاحترام والتقدير لجميع الزوجات فى العالم على الجهد الى بيبذلوه

هههههههههههههههههههه مبسوطة انا عارف اخير لاقتى لنفسك اهمية

فعلا كل التقدير لجميع الامهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الأسلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاطي : 7228
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25
الموقع : اشواك الغدر

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:07 pm

راجية الفردوس كتب:
اهآآآآآ و اخيرآآآآآ شكرتو المرأأأه
حمد لله ههههههههه مبين انو نصلح
يسلمو

الحمدلله انا لازم اتزوج وحدة نكدية

الله يسلمك منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الأسلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاطي : 7228
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25
الموقع : اشواك الغدر

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:09 pm

مؤمنة بقدري.. كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووو المرأة فيها فوائد في كل الحالات

هههههههههههههههه
دوم الضحكة

اها مبسوطة ليكى فائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الأسلام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاطي : 7228
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 25
الموقع : اشواك الغدر

مُساهمةموضوع: رد: فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:09 pm

مؤمنة بقدري.. كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووو المرأة فيها فوائد في كل الحالات

هههههههههههههههه
دوم الضحكة

اها مبسوطة ليكى فائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فواااائد الزوووجة النكدية؟؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــديات pink :: منتدى الفـــراشة الـــوردية :: ®-¦[ آلْقَقسم العاام ™-
انتقل الى: